.. •εïз¦[• منتديات رفاهـ •]¦εïз• ..


مً ـرُحبًاً بًكُم زٌوارًناً نرًج ًـوا مُنكُم الإنًضمُامٍ لُعُ ألمًنا اًلرُفاهًيٍ ~
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
الٍإًعٍلاًنًاتٍ [ DFT ] ~
 
 
TvQuran
 
 
 
TvQuran
 
~
تنبيه ..
ندعوك للتسجيل في المنتدى لرؤية جميع أقسام المنتدى المخفية عن الزوار والمواضيع المميزة والمشاركات إدارة المنتدى لاتحلل نسخ اسماء الأقسام إلا إذا طلب الإذن من الإدارة .. لان زخرفة الأقسام متعبة جدا ونتمنى ان تشرفونا في منتديات رفآهـ  

شاطر | 
 

 لمحبي فريق الهلال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المتعذبة بصمت
~ [ آآآحِـلَـى نًـاَسً ] ~
~ [ آآآحِـلَـى نًـاَسً ] ~
avatar

المَشِارَكِاَتِ : 1690
هَـِو!يًتِيً : طالبة / الكتابة
تاريخ التسجيل : 15/03/2009
نقاط التقييم : 16160

مُساهمةموضوع: لمحبي فريق الهلال   الأربعاء أبريل 15, 2009 7:34 am

ياجماعة كيف الأزرق مايفوز
والفرق من هيبته تلعب دفاع
للبطولة اصدر القاضي نشوز
لين طاعت للأوامر بانصياع
من خطبها قلنا هذا مايجوز
الهلال اولى بها وامره مطاع
صفحة التاريخ تكتب لك رموز
في سجلات الذهب قبل الضياع
المشاعر بالفرح قامت تنوز
ثم صارت بالسما مثل الشعاع
حب الازرق مانبيعه بالكنوز
من عرفته فوق راسي مايباع
العتيبي للشعر يبرز بروز
يمسعه من كان في شتى البقاع
لو بغيت انظم قصايد ماتعوز
للهلال أبدعت قدر المستطاع
للشاعر / سعد نهاض ماجد العتيبي
__________________________________________________ _____
أرعدت وابرقت وارتجت الأرض
وخرج من وسط نجد سيف صقيل
الكل قالوا وش هالصارم البتار؟
طلعت الشمس وتبين انه عبدالعزيز
صدى صوته يقول ماياخذ الكاس
إلا رجال يستحقون رفعته
من يد من وصيته على حفظ البلد
وهذي وصية مني توارثوها للأبد
إنتخوا مغاوير بني هلال
وقالوا وين يروح كاس أغلى الرجال
بنحط رمز البطل بقلوبنا ونسَكِّر عليه
ونضيع المفتاح ولا عاد أحد يلتقيه
ومن بغى يشوفه بنظره عابره
بنو هلال شهامتهم حاضره
للشاعر / صالح الجوير
__________________________________________________ _____
تمتع واشعل الليتات واطرب
بناديك المخضرم والعريقي
بناديك الذي اشقى واتعب
جميع من قال أنا خصم عنيدي
تمتع يا هلالي بالهلالي
ترى ذا اليوم لك حظ سعيدي
تمتع دام هذا اليوم يومك
بفوز غالي توه جديدي
بفوز مستحق وبجدارة
وتوج بالذهب بحق وحقيقي
هلال ضم في جوفه كواكب
ونجم هاوي مثل الحريقي

للشاعر / إبراهيم بن عبدالله آل حميدان
__________________________________________________ ____
هذا الهلال اللي على الفوز معتاد
هذا الزعيم اللي يقولون وينه
له هيبة يرهب بها كل الاضداد
وارجال تصدق فعلهم خابرينه
الفرق واضح كل يوم ويزداد
بين النوادي والأسد في عرينه
الهلال ماله عن مشاهيه رداد
زعيم فوق الكل يمشجعينه
حقيقة بانت على روس الاشهاد
في ليلة تاريخها حافظينه
ليلة خميس وخير وبرق ورعاد
كأس الكؤوس اللي بقى جايبينه
اهلالها زاد المسافة والابعاد
بين الوطن واللي ترى امنافسينه
شلهوب موهوب لعب كيف ماراد
وصاه ذيب غاب يافاقدينه
نواف والجمعان للباب جلاد
له شوتةٍ حراسها خايفينه
وجمهور لون الموج ويهز الإستاد
واضعافهم في كل بر ومدينه
وابختصر قولي عن اهروج نِقاد
كبت المشاعر صعب يالايمينه
قول المثل معروف من عصر الاجداد
لعب الكعابة غلبة فيه شينه

للشاعر / فهد بن عقيل الطويان
_________________________________________________-____
ذيب على اسمك ما تهرول سماجه
تصغي لمدلول الهلال وتطيعه
الله يسمِّح غايتك بانفراجه
وتبسم لياليك باماني رفيعه
مجهود ربعك ماشكى من عواجه
ترجمته بصدق وفنون بديعه
رديت بالميدان قول السذاجة
روح احسود انهار يامن يشيعه
رسيت هداف بوجه العجاجة
واظهرتهم كل بجرم وذريعه
ذكرتنا بمحسن ومحلا انتهاجه
ليشاركه ناجي بهجمه سريعة
واعدت ابن مذكور بعز ابتهاجه
وجاسم ولد يعقوب ازهر ربيعه
جميعهم باسلوب سامي ومزاجه
اهزوجه اعجاب بالانفس وديعه

للشاعر / عبد العزيز بن احمد الفريخ
__________________________________________________ ___
تفنن ياهلال المجد وغرد بأعذب الألحان
ملايين البشر لعبك بكل جنون يهوونه
نحب مشاهد الكوره من اجلك يا ازرق الالوان
على خضر الملاعب فن غيرك ما يجيدونه
تلقب بالزعيم و بالسفير وللوطن عنوان
ولاعمرك خذلت اللي املهم فيك يرجونه
جميع الاندية تلعب ولكن رفس بالسيقان
كبير الفرق بين إمتاعك ولعب يعكونه
أنا اشهد يرتجف خصمك الى طبيت بالميدان
تحشره داخل الملعب نجومه ما يسرونه
بخطة قايد ملهم تثور وثورتك بركان
تلفت خصمك المنهك عسى الحكام ينجونه
يعيبونك عصابة جهل خاوين الفكر بهتان
بزعم افكارهم فعلك عن العالم يحجبونه
اقول معاند الواقع ومشي بالخطا خذلان
شليله بالصحافة في بلدنا ما يطيقونه
ومعهم شلة التحكيم تميل بكفة الميزان
يهينون الزعيم بصافرتهم ويتحدونه
ولكن الامل معقود في فيصل وفي سلطان
يوقف كل عابث عند حده ما يخلونه
نبي من قاضي الملعب عداله للجميع إتبان
عداله ترضي المهزوم والفايز يهنونه
ترى ترك التعصب يا جماهير الرياضة حان
سفير المملكة مفروض يخجل من يعادونه
سفير لاغزا يجلب بطولات مع الكيسان
ويرجع ذايع صيته ويسعد من يحبونه
هلابه وين ما يرحل هلابه راجع نشوان
على البث الفضائي كل خلق الله يشوفونه
يهلي به بنوا يعرب ومن في آسيا سكان
وكل عيال حام وسام هلال المجد يغلونه
تفنن ياهلال المجد وغرد بأعذب الألحان
ملايين البشر لعبك بكل جنون يهوون

للشاعر / تركي مسلم الفرج
__________________________________________________ __
هللي ياتباشير الفجروغردي للهلال
وارفعي شجو اللحن بأحسن نشيد
للزعيم اللي لكاس فيصل شال
جابه هلالنا اللي عنده يوم عيد
صفقوا للازرق ياجماهير يارجال
وارفعوا الاعلام فوق عاليات البيد
موج ازرق يوم تحرك كالجبال
صال وجال وجاب اللي نريد
الف مبروك ياجماهير مني تقال
وللادارة والجهاز واللاعبين بهم نشيد
الله اكبر ياهلال كل ماجاء مجال
قالوا ماغير هلالها ذاك العنيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المتعذبة بصمت
~ [ آآآحِـلَـى نًـاَسً ] ~
~ [ آآآحِـلَـى نًـاَسً ] ~
avatar

المَشِارَكِاَتِ : 1690
هَـِو!يًتِيً : طالبة / الكتابة
تاريخ التسجيل : 15/03/2009
نقاط التقييم : 16160

مُساهمةموضوع: رد: لمحبي فريق الهلال   الأربعاء أبريل 15, 2009 7:35 am

بصراحة انا ما اعرف فريق الهلال بس شفت الموضوع فقلت يمكن يعجبكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ŽệĭŇ āĿ~7ДľĀ

[ ,, شَـادِ حِـيـلُه ,, ]


[ ,, شَـادِ حِـيـلُه ,, ]
avatar

المَشِارَكِاَتِ : 148
هَـِو!يًتِيً : مصممة
تاريخ التسجيل : 11/04/2009
أوَسمِتيً : 1
نقاط التقييم : 250

مُساهمةموضوع: رد: لمحبي فريق الهلال   الأربعاء أبريل 22, 2009 12:08 pm

يسلموو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المتعذبة بصمت
~ [ آآآحِـلَـى نًـاَسً ] ~
~ [ آآآحِـلَـى نًـاَسً ] ~
avatar

المَشِارَكِاَتِ : 1690
هَـِو!يًتِيً : طالبة / الكتابة
تاريخ التسجيل : 15/03/2009
نقاط التقييم : 16160

مُساهمةموضوع: رد: لمحبي فريق الهلال   الخميس أبريل 23, 2009 6:42 am

مشكوووووووووور ة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~♥ βǻỶĀ3 ÅĻẅÂѓď ♥~
نـائـب alstarAdmin
نـائـب alstarAdmin


المَشِارَكِاَتِ : 1209
عِمًـريَ عِمًـريَ : 27
هَـِو!يًتِيً : رًسِمَ~ الدًنيٍا ومُافيًهاِ !!َ
My mmS ! :
تاريخ التسجيل : 10/11/2008
نقاط التقييم : 17293

مُساهمةموضوع: رد: لمحبي فريق الهلال   الإثنين أبريل 27, 2009 12:46 am

يسلموووو






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zelal.1forum.biz
المتعذبة بصمت
~ [ آآآحِـلَـى نًـاَسً ] ~
~ [ آآآحِـلَـى نًـاَسً ] ~
avatar

المَشِارَكِاَتِ : 1690
هَـِو!يًتِيً : طالبة / الكتابة
تاريخ التسجيل : 15/03/2009
نقاط التقييم : 16160

مُساهمةموضوع: رد: لمحبي فريق الهلال   الثلاثاء أبريل 28, 2009 11:24 am

الله يسلمك اخوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خفايا الروح

[ ,, شَـادِ حِـيـلُه ,, ]


[ ,, شَـادِ حِـيـلُه ,, ]
avatar

المَشِارَكِاَتِ : 234
هَـِو!يًتِيً : الفـــروســـيـــهـ
تاريخ التسجيل : 25/04/2009
أوَسمِتيً :
نقاط التقييم : 1414

مُساهمةموضوع: رد: لمحبي فريق الهلال   الجمعة مايو 01, 2009 3:38 pm

تسلم ايدك وايد اللي كتبهاا

هي حلوه


اولا
عشانك نزلتيهاا

وثانياا
عشانهاا عن الهلالال <<يازينهــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المتعذبة بصمت
~ [ آآآحِـلَـى نًـاَسً ] ~
~ [ آآآحِـلَـى نًـاَسً ] ~
avatar

المَشِارَكِاَتِ : 1690
هَـِو!يًتِيً : طالبة / الكتابة
تاريخ التسجيل : 15/03/2009
نقاط التقييم : 16160

مُساهمةموضوع: رد: لمحبي فريق الهلال   السبت مايو 02, 2009 11:22 am

تسلمين حبيبتي على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إنسـانـة خـرـافـيـة
ͅяͅÕ7 ͡๑ ̮ ͡๑
ͅяͅÕ7 ͡๑ ̮ ͡๑
avatar

المَشِارَكِاَتِ : 1636
هَـِو!يًتِيً : << سسَ ,ً آ
تاريخ التسجيل : 09/02/2009
نقاط التقييم : 8927

مُساهمةموضوع: رد: لمحبي فريق الهلال   الثلاثاء مايو 05, 2009 4:10 am

يسلمو






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المتعذبة بصمت
~ [ آآآحِـلَـى نًـاَسً ] ~
~ [ آآآحِـلَـى نًـاَسً ] ~
avatar

المَشِارَكِاَتِ : 1690
هَـِو!يًتِيً : طالبة / الكتابة
تاريخ التسجيل : 15/03/2009
نقاط التقييم : 16160

مُساهمةموضوع: رد: لمحبي فريق الهلال   الثلاثاء مايو 05, 2009 10:13 am

الله يسلمج الغلااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلطان الغرام
Banned
Banned


المَشِارَكِاَتِ : 304
هَـِو!يًتِيً : كرة القدم
تاريخ التسجيل : 04/09/2009
نقاط التقييم : 6063

مُساهمةموضوع: رد: لمحبي فريق الهلال   الجمعة سبتمبر 04, 2009 10:53 am

يسلمووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لمحبي فريق الهلال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.. •εïз¦[• منتديات رفاهـ •]¦εïз• .. :: ~ رفـــاهية ~ آدم :: .,’~ صَدىّ آلمَـلآعِبُ .,’~-
انتقل الى: